الرب يضل البشر والأنبياء ويخدعهم


الرب يضل البشر والأنبياء ويخدعهم

حزقيال:14 عدد9 فإذا ضل النبي وتكلم كلاما فانا الرب قد اضللت ذلك النبي وسأمد يدي عليه وأبيده من وسط شعبي اسرائيل. (10) ويحملون اثمهم.كإثم السائل يكون اثم النبي. (SVD)

حزقيال20 عدد25:  وأعطيتهم ايضا فرائض غير صالحة وأحكاما لا يحيون بها (26) ونجّستهم بعطاياهم اذ اجازوا في النار كل فاتح رحم لأبيدهم حتى يعلموا اني انا الرب (SVD)
2تسالونيكي2 عدد11ولاجل هذا سيرسل اليهم الله عمل الضلال حتى يصدقوا الكذب (12) لكي يدان جميع الذين لم يصدقوا الحق بل سروا بالإثم (SVD)
إرميا 16 عدد13فاطردكم من هذه الارض الى ارض لم تعرفوها انتم ولا آباؤكم فتعبدون هناك آلهة اخرى نهارا وليلا حيث لا اعطيكم نعمة 
1ملوك 22 عدد23والآن هوذا قد جعل الرب روح كذب في افواه جميع انبيائك هؤلاء والرب تكلم عليك بشر. (SVD)
إشعياء 28 عدد13فكان لهم قول الرب أمرا على أمر أمرا على أمر.فرضا على فرض فرضا على فرض.هنا قليلا هناك قليلا لكي يذهبوا ويسقطوا الى الوراء وينكسروا ويصادوا فيؤخذوا (SVD)
1ملوك22 عدد19وقال فاسمع اذا كلام الرب.قد رأيت الرب جالسا على كرسيه وكل جند السماء وقوف لديه عن يمينه وعن يساره. (20) فقال الرب من يغوي اخآب فيصعد ويسقط في راموت جلعاد.فقال هذا هكذا وقال ذاك هكذا. (21) ثم خرج الروح ووقف امام الرب وقال انا اغويه.وقال له الرب بماذا. (22) فقال اخرج واكون روح كذب في افواه جميع انبيائه.فقال انك تغويه وتقتدر.فاخرج وافعل هكذا. (23) والآن هوذا قد جعل الرب روح كذب في افواه جميع انبيائك هؤلاء والرب تكلم عليك بشر. (24) فتقدم صدقيا بن كنعنة وضرب ميخا على الفكّ وقال من اين عبر روح الرب مني ليكلمك. (SVD)
هوشع6 عدد5: لذلك اقرضهم بالانبياء اقتلهم باقوال فمي والقضاء عليك كنور قد خرج (SVD)
أعمال7 عدد42: فرجع الله واسلمهم ليعبدوا جند السماء كما هو مكتوب في كتاب الانبياء.هل قربتم لي ذبائح وقرابين اربعين سنة في البرية يا بيت اسرائيل. (SVD)
إشعياء63 عدد17لماذا اضللتنا يا رب عن طرقك.قسيت قلوبنا عن مخافتك.ارجع من اجل عبيدك اسباط ميراثك. (SVD)
إشعياء42 عدد16: واسير العمي في طريق لم يعرفوها.في مسالك لم يدروها امشيهم.اجعل الظلمة امامهم نورا والمعوجات مستقيمة هذه الامور افعلها ولا اتركهم. (SVD)

0 commentaires:

إرسال تعليق