الرب عاجز عن اختيار أنبيائه ؟؟؟؟؟؟


الرب عاجز عن اختيار أنبيائه ؟؟؟؟؟؟

لا يختار نبيه

تكوين 27 عدد1: وحدث لما شاخ اسحق وكلّت عيناه عن النظر انه دعا عيسو ابنه
الاكبر وقال له يا ابني.فقال له هاأنذا. (2)فقال انني قد شخت ولست اعرف يوم وفاتي. (SVD)........
تكوين 27 عدد11:  فقال يعقوب لرفقة امه هو ذا عيسو اخي رجل اشعر وأنا رجل املس. (12)ربما يجسّني ابي فأكون في عينيه كمتهاون واجلب على نفسي لعنة لا بركة. (SVD).....
تكوين 27 عدد15: وأخذت رفقة ثياب عيسو ابنها الاكبر الفاخرة التي كانت عندها في البيت وألبست يعقوب ابنها الاصغر. (SVD)
تكوين 27 عدد18: فدخل الى ابيه وقال يا ابي.فقال هاأنذا.من انت يا ابني. (19) فقال يعقوب لأبيه انا عيسو بكرك.قد فعلت كما كلمتني.قم اجلس وكل من صيدي لكي تباركني نفسك. (20)فقال اسحق لابنه ما هذا الذي اسرعت لتجد يا ابني.فقال ان الرب الهك قد يسّر لي. (SVD)
تكوين 27 عدد23: ولم يعرفه لان يديه كانتا مشعرتين كيدي عيسو اخيه.فباركه . (SVD)
تكوين 27 عدد34:  فعندما سمع عيسو كلام ابيه صرخ صرخة عظيمة ومرة جدا.وقال لأبيه باركني انا ايضا يا ابي. (35) فقال قد جاء اخوك بمكر واخذ بركتك. (SVD)

0 commentaires:

إرسال تعليق