أخي النصراني دع عنك ما قاله بولس والتفت الى ما قاله يسوع


Jn:5:24الحق الحق اقول لكم ان من يسمع كلامي و  يؤمن
 بالذي ارسلني فله حياة ابدية ولا يأتي الى دينونة بل قد انتقل
 من الموت الى الحياة.

هل تحب المسيح؟( Jn:14:15  ان كنتم تحبونني فاحفظوا وصاياي.)

 فما هي الوصايا؟؟ Mk:12:29 فاجابه يسوع ان اول كل الوصايا هي
 اسمع يا اسرائيل.الرب الهنا رب واحد.

Mt:5:17 لا تظنوا اني جئت لانقض الناموس او الانبياء.ما جئت
 لانقض بل لاكمّل.

Jn:5:30 انا لا اقدر ان افعل من نفسي شيئا.كما اسمع ادين ودينونتي
 عادلة لاني لا اطلب مشيئتي بل مشيئة الآب الذي ارسلني

Mk:10:27 فنظر اليهم يسوع وقال.عند الناس غير مستطاع.
ولكن ليس عند الله.لان كل شيء مستطاع عند الله.

Mk:13:32 واما ذلك اليوم وتلك الساعة فلا يعلم بهما احد ولا
 الملائكة الذين فيالسماء ولا الابن الا الآب.

Lk:4:23 فقال لهم.على كل حال تقولون لي هذا المثل ايها الطبيب
 اشفي نفسك.كم سمعنا انه جرى في كفر ناحوم فافعل ذلك هنا ايضا
 في وطنك. وقال الحق اقول لكم انه ليس نبي مقبولا في وطنه.

Jn:12:44 فنادى يسوع وقال.الذي يؤمن بي ليس يؤمن
 بي بل بالذي ارسلني.

Jn:13:16 الحق الحق اقول لكم انه ليس عبد اعظم من
 سيده ولا رسول اعظم من مرسله.

Jn:14:28 لان ابي اعظم مني.

Jn:12:49-50 لاني لم اتكلم من نفسي لكن الآب الذي
 ارسلني هو اعطاني وصية ماذا اقول وبماذا اتكلم.

 وانا اعلم ان وصيته هي حياة ابدية.فما اتكلم انا به فكما قال لي
 الآب هكذا اتكلم

Jn:20:17 قال لها يسوع لا تلمسيني لاني لم اصعد بعد الى ابي.
ولكن اذهبي الى اخوتي وقولي لهم اني اصعد الى ابي وابيكم والهي
 والهكم.إنه الله إلهنا وإله المسيح ...أنه الله

Jn:1:18الله لم يره احد قط.Jn:4:24 الله روح.والذين يسجدون
 له فبالروح والحق ينبغي ان يسجدوا.

1Kgs:8:27 هل يسكن الله حقا على الارض.هوذا السموات وسماء
 السموات لا تسعك فكم بالاقل هذا البيت الذي بنيت.

Jn:5:37 والآب نفسه الذي ارسلني يشهد لي.لم تسمعوا
 صوته قط ولا ابصرتم هيئته.

Jn:4:34 قال لهم يسوع طعامي ان اعمل مشيئة الذي
 ارسلني واتمم عمله.

Mt:26:39 ثم تقدم قليلا وخرّ على وجهه وكان يصلّي قائلا
يا ابتاه ان امكن فلتعبر عني هذه الكاس.ولكنليس
 كما اريد انا بل كما تريد انت.

 Lk:10:21 وفي تلك الساعة تهلل يسوع بالروح وقال 
احمدك ايها الآب رب السماء والارض
لماذا لا نعبد رب السماوات والأرض مثل المسيح؟

Mt:15:7 يا مراؤون حسنا تنبأ عنكم اشعياء قائلا. يقترب
 اليّ هذا الشعب بفمه ويكرمني بشفتيه واما قلبه فمبتعد عني
 بعيدا. وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس.

Lk:6:46 ولماذا تدعونني يا رب يا رب  وانتم لا تفعلون
 ما اقوله.   أي( يا معلم يو20 :16)

Jn:8:40 ولكنكم الآن تطلبون ان تقتلوني وانا انسان قد
 كلمكم بالحق الذي سمعه من الله.

Jn:8:31-32 فقال يسوع لليهود الذين آمنوا به انكم ان ثبتم
في كلامي فبالحقيقة تكونون تلاميذي . وتعرفون الحق والحق يحرركم.

من الآن إختر طريقك..تحرر من عبادة العبيد وأعبد رب العباد ..تحرر
 من عبادة المسيح وأعبد رب المسيح
 .. وتعرفون الحق والحق يحرركم 




0 commentaires:

إرسال تعليق